شركة موبكو تنظم ندوة لتوعية العاملين بها بفيروس كورونا المستجد

شركة موبكو تنظم ندوة لتوعية العاملين بها بفيروس كورونا المستجد

تحت رعاية السيد المحاسب هشام نور الدين رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ، قامت الادارة الطبية بشركة مصر لإنتاج الأسمدة "موبكو" بتنظيم ندوة بالقاعة الرئيسية بالشركة لتوعية العاملين بها بفيروس كورونا 19 – COVID المستجد.
و خلال الندوة أوضح الدكتور محمد بسيونى مدير قطاع الشئون الطبية بالشركة معلومات عن أعراض المرض وطرق الإصابة به وطرق الوقاية منه .

كما أكد على ضرورة اتباع الارشادات الطبية و العادات الصحية للسلوك اليومى مثل ضرورة غسل الأيدي جيداً بالماء والصابون لمدة لا تقل عن 20 ثانية و بالأخص بعد السعال أو العطس، و تعقيم اليدين والأسطح بالكحول بنسبة تركيز 70 % و استخدام المناديل الورقية مرة واحدة والتخلص منها فى سلة مهملات مغلقة، وتجنب المصافحة أو الإقتراب من الأشخاص الذين يعانون من أعراض البرد والإنفلونزا مع الإبقاء بعيداً عنهم بمسافة متر تقريباً وكذلك تجنب الأماكن المزدحمة قدر الامكان.

وقد تناولت الندوة بعض الصور و الأفلام الوثائقية عن الفيروس منذ بدايته عام 2003 و الذى قتل نحو 800 شخص .
وحرصا من الادارة على الاطمئنان على صحة العاملين يقوم فريق عمل منهم بانتظار العاملين يوميا صباحا لقياس درجات الحرارة قبل الدخول الى مقر الشركة سواء المركز الرئيسى أو مجمع المصانع بدمياط ذلك للكشف المبكر عن أي حالة من المحتمل ان تتعرض للاصابة .
و من جانبها قامت الدكتوره اية حسين _ صيدلانية بشركة موبكو _ بتركيب مطهر عالى الجودة لتوزيعه على العاملين بالشركة تنفيذاً لتعليمات رئيس مجلس الادارة وحرصا علي سلامة العاملين وخلوهم من فيروس كورونا.

شركة موبكو تنظم ندوة لتوعية العاملين بها بفيروس كورونا المستجد
شركة موبكو تنظم ندوة لتوعية العاملين بها بفيروس كورونا المستجد - شركة مصر لإنتاج الأسمدة - موبكو