رئيس مجلس الادارة
 


بأسم السادة أعضاء مجلس الأدارة يسعدني أن انقل لكم تحياتى  نيابةً عن مجلس إدارة شركة مصر لانتاج الاسمدة “موبكو” وأن أُرحب بكم في موقعها الإلكتروني
...

يسعدني و يشرفني أن اقدم لكم موقع الشركة الالكتروني و الذي نهدف من خلاله ان نقدم نظرة اقرب ومعرفة افضل حول شركتنا ولنفتح افاقا جديدة للتواصل و التعاون. . شركة موبكو واحدة من أهم شركات الأسمدة فى الشرق الأوسط التي تم البدء فى تأسيسها عام 1998 فهي قصة نجاح مع عمل دؤوب مستمر .

لا شك أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة ، ولتطوير حاضرنا ، لا بد أن نضع رؤية واضحة لمستقبلنا .. فبالأمس كانت بداياتنا بمصنع واحد لانتاج اليوريا أما اليوم فلدينا مجمع شركة موبكو لانتاج الأسمدة ، قائمة على أسس صلبة  تطبق أحدث النظم الإدارية في إدارة المنظومات والمنشأت ، متطلعين من خلالها ليس إلى التوسع محليا وإقليميا فحسب ، بل نتطلع إلى العالمية بكل المستويات نظاما وإدارة وانتشاراً.

 

ان السبب وراء نجاح الشركة لا يتعلق فقط بفلسفة الادارة و رؤيتها و جودة المنتجات التي تقدمها بل يتعداه الى العمل بروح الفريق الواحد الجاد و القوي الذي يجمع كل عناصرالنجاح معا , حيث اننا في الشركة نمتلك احد اكبر و افضل مجموعة من العاملين و الذين يمثلون القيمة الحقيقية للشركة فأننا نعمل اليوم بلغة المستقبل. أهلا بكم على صفحات موقعنا، ونرحب بكل فكرة أو اقتراح أو ملاحظة تثري أداءنا وتطوره.
مع تحياتى
المهندس/ هشام نور الدين